جاري التحميل...

الشروط والأحكام GLAMIRA.ae

مقدمة

البنود والشروط لمتاجر التجزئة للتجارة الإلكترونية GLAMIRA.ae

1. مقدمة

(أ) البائع المتخصص في المجوهرات والإكسسوارات ، والتي يتم تقديمها عبر نظام التسوق عبر الإنترنت في GLAMIRA.ae. تنطبق هذه الشروط والأحكام العامة على جميع عمليات الحصول على المنتجات والخدمات من قبل العميل من البائع ، ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الوثيقة.

(ب) ضمن هذه الشروط والأحكام ، يتم تعريف العميل على أنه فرد خاص يدخل في معاملة مع البائع لأغراض خاصة وشخصية فقط ، وليس لأي نشاط تجاري أو مستقل قد يشارك فيه العميل بطريقة أخرى. المتعاقد ، بالمعنى المقصود في هذه الشروط والأحكام ، هو أي فرد خاص أو هيئة قانونية أو شراكة مع كيان قانوني يدخل في معاملة كجزء من نشاطه التجاري أو المستقل.

(ج) أي انحراف أو تناقض أو تكميل لأي من البنود والشروط التالية سيؤدي إلى إبطال العقد ، ما لم يتم ترتيب ذلك باتفاق مسبق بين المشتري والبائع.

(د) الحق محفوظ لمراجعة هذه الشروط في أي وقت عن طريق تعديل هذه الصفحة. ستحل الشروط المحدثة محل جميع الإصدارات السابقة من الشروط.

(هـ) يؤكد استخدام الموقع (بما في ذلك الوصول أو التصفح أو التسجيل لاستخدام الموقع) على اتفاق غير مشروط للالتزام بهذه الشروط ويخضع للامتثال المستمر لهذه الشروط.

2. إبرام العقد

(أ) قد يخضع عرض البائع للتغيير في أي وقت دون الالتزام بإشعار سابق ، وفقًا لتقدير المورد وحده. بينما يتم بذل كل جهد لمحاولة التأكد من أن ألوان منتجات جلاميرا وتصميمها وأسلوبها في الصور المعروضة على موقع الويب تمثل المنتجات الأصلية ، فقد تحدث الاختلافات بسبب القيود الفنية على إعادة إنتاج الألوان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وفقًا لذلك ، لن تكون جلاميرا مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي خطأ أو عدم دقة في الصور أو الرسوم البيانية للمنتجات المعروضة على الموقع. إذا كانت لديك أي أسئلة حول المنتجات ، فيمكنك بالطبع الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني علىservice@glamira.ae

(ب) يعني تأكيد الطلب قبول المشتري لكامل البنود والشروط. يمكن إجراء جميع الطلبات عبر الإنترنت على موقع جلاميرا الإلكتروني. تشكل الصفقة اتفاقية ملزمة لإبرام عقد شراء للمنتجات. من خلال النقر على رابط "إرسال الطلب" ، أثناء عملية الطلب عبر الإنترنت على موقع جلاميرا ، يقوم العميل بتقديم طلب ملزم لجميع المنتجات الموجودة في سلة التسوق. لا يمكن تعديل الطلب أو إلغاؤه إلا في الشروط الصريحة المنصوص عليها في في الشروط والأحكام

(ج) سيتم إبلاغ العميل عن طريق البريد الإلكتروني بمجرد استلام الأمر المنفذ. يرجى ملاحظة: استلام هذه الرسالة الإلكترونية الأولى لا يعني أن الاتفاقية قد تم إبرامها. يتم إبرام الاتفاقية عن طريق إرسال تأكيد للطلب أو عن طريق المنتجات التي يتم تحريرها للتسليم.

(د) يشكل أيضًا الإفراج عن المنتجات المطلوبة لشحنها من قبل البائع قبولًا للأمر. يحتفظ البائع بالحق في رفض الطلبات دون إبداء أي سبب.

(هـ) سيتم قبول إبرام الطلب مع الحجز، وأنه في حالة التسليم غير المناسب أو الفاشل للبائع ، لا يتم توفير أي من المنتجات أو أجزاء فقط من التسليم.

ينطبق هذا فقط شريطة أن يكون البائع قد أبرم معاملة تحوط ملموسة ولم يتم توفيره من قبل المورد الفرعي الخاص به دون خطأ صادر منه. وسيبذل البائع كل جهد ممكن لشراء المنتجات. إذا تعذر شراء المنتجات ، فسوف تقوم جلاميرا على الفور برد أي دفعة قد تكون قد تم استلامها بالفعل. إذا كانت المنتجات غير متوفرة أو متوفرة جزئيًا فقط، فسيتم إبلاغ العميل على الفور.

(و) بعد إبرام العقد - وفي حالة طلب المنتجات إلكترونيًا - سيتم إرسال نص العقد ، جنبًا إلى جنب مع الشروط والأحكام الملزمة قانونًا ، إلى العميل عبر البريد الإلكتروني. البيانات التي يسجلها الموقع الإلكتروني تثبت كل المعاملات التي تتم بين جلاميرا وعملائها. في حالة وجود نزاع بين جلاميرا وأحد عملائها حول معاملة تم إجراؤها على الموقع ، تعتبر البيانات المسجلة بواسطة جلاميرا دليلاً قاطعًا على اتفاق المحتوى.

3. الاحتفاظ بحق الملكية والسحب

(أ) فيما يتعلق بـ العملاء: تظل المنتجات المطلوبة ملكًا للبائع حتى يتم السداد الكامل للسعر
بالنسبة لـل متعاقدين: يجب على البائع الاحتفاظ بحق ملكية البضائع حتى التسوية الكاملة لجميع المطالبات الناشئة عن علاقة عمل مستمرة.

(ب) في حالات خرق العقد من جانب العميل (بسبب التخلف عن السداد أو تزوير المعلومات المتعلقة بالجدارة الائتمانية أو إجراءات التسوية القانونية أو بدء إجراءات الإفلاس ضد ممتلكات العميل) ، البائع يحق له الانسحاب من العقد والمطالبة بإعادة البضائع في أي وقت إذا فشل العميل في تقديم - أو قدم جزئيًا فقط - مدفوعات للمنتجات المطلوبة.

(ج) يحق للمقاول إعادة بيع المنتجات المحتجزة في سياق العمل المحدد ؛ لكنه يعين بالفعل جميع الديون للبائع ؛ وسيكون المبلغ هو المبلغ النهائي للفاتورة بما في ذلك جميع التكاليف التي نشأت عند إعادة بيع العناصر إلى العميل أو إلى طرف ثالث. قبول البائع للتحويل. بعد الانتهاء من التعيين، يحق للمقاول تحصيل المطالبة. يحتفظ البائع بالحق في استدعاء الطلب إذا تعامل المقاول مع التزاماته بشكل غير صحيح أو تأخر في الدفع.

(د) بناءً على طلب العميل ، يلتزم البائع بالإفراج عن الأوراق المالية بقدر ما تتجاوز قيمتها الممكن تحقيقها الحسابات المستحقة القبض من قبلنا من المشتري بأكثر من 10٪. ومع ذلك ، يحتفظ البائع بالحق في اختيار الأوراق المالية التي سُيفرج عنها.

4. الأسعار والدفع

(أ) الأسعار قابلة للتغيير. يعتمد حساب الأسعار على قائمة الأسعار والخصومات السارية في يوم التسليم أو الخدمة بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة (VAT) على النحو المنصوص عليه من قبل البائع.

(ب) فيما يتعلق بعقود المسافات الطويلة: سيتم تطبيق رسوم شحن إضافية ، كما هو موضح في المقدمة العامة على تكاليف الشحن (راجع الشحن؛ القسم 6 من هذه البنود والشروط). سيدفع العميل هذا المبلغ بالإضافة إلى السعر ، بما في ذلك الضرائب ، للمنتجات المطلوبة.

(ج) يجب أن يكون للعميل حق المقاصة فقط عندما تكون المطالبات المقابلة مثبتة بشكل صحيح ، والإقرار الذي لا ينكره البائع. لا يجوز للعميل ممارسة حقه في رفض العمل المنجز إلا عندما تنشأ الدعوى المقابلة من نفس العلاقة التعاقدية.

(د) في حالة وجود أي خطأ في التسعير أو معلومات غير صحيحة عن المنتج بسبب أخطاء مطبعية أو أخطاء في النظام ، تحتفظ جلاميرا بالحق في إلغاء أي طلبات يتم تقديمها بمعلومات خاطئة ، مع عدم وجود التزامات أخرى تجاه العميل حتى بعد استلام تأكيد الطلب أو إشعار الشحن.

5. خيارات الدفع وتكاليف الشحن

(أ) يجوز للعميل إجراء المدفوعات باستخدام جميع بطاقات الائتمان الرئيسية بما في ذلك Visa و Mastercard و American Express. يتم أيضًا قبول PayPal والدفع المسبق. يحتفظ البائع بالحق في استبعاد طرق محددة للدفع.

(ب) يتم تحصيل مدفوعات بطاقات الائتمان و PayPal بالجنيه البريطاني (الجنيه الإسترليني).

(ج) فيما يتعلق بالدفع من خلال PayPal: يجب على العملاء التسجيل في paypal.co.uk. باختيار PayPal كطريقة دفع ، فقد وافق العميل على شروط PayPal وذلك في حالة عدم وجود أي اتفاقية أخرى ، أو إذا لم يتم النص على خلاف ذلك في وصف المنتج ، فسيتم تسليم المنتجات بمجرد إيداع المبلغ الإجمالي بالكامل للبائع في حساب PayPal.

(د) تحسب تكاليف الشحن على أنها مجموع رسوم التوصيل للبائع. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل ضمن الشحن التكاليف.

6. الشحن

(أ) ما لم يُنص على خلاف ذلك ، تشمل جميع الأسعار ضريبة القيمة المضافة (إن وجدت) وتستثني تكاليف الشحن. الشحن والتسليم مجاني. يرجى ملاحظة أنه يجب مراعاة الرسوم الجمركية الدولية لأنها قد تتسبب في اختلاف رسوم الشحن. علاوة على ذلك ، في حالة المنتجات المرتجعة ، يحتفظ البائع بالحق في فرض رسوم على العميل بقيمة 20 جنيهًا إسترلينيًا للشحنة ، إذا كان المرتجعات لا تفي بالمتطلبات المنصوص عليها بالضبط في سياسة الإرجاع.

(ب) في حالة عدم توفر منتج جلاميرا بعد الطلب ، سيطلب البائع المنتجات المحددة في أسرع وقت ممكن ، وإبلاغ العميل دون تأخير ، والإشارة إلى تاريخ التسليم المحتمل. للمساعدة في تسريع عملية التسليم ، يتم تمييز هذه المنتجات باستخدام نظام الإشارة الضوئية. المنتجات المميزة بوقت التسليم باللون الأخضر تعني أنها متوفرة في المخزون و / أو يمكن إنتاجها في وقت قصير.

(ج) يحتفظ البائع بالحق - إذا اقتضت الظروف - في تسليم شحنات المنتجات في أجزاء منفصلة. في مثل هذه الحالات ، ستتم مراعاة اهتمامات العميل ذات الأفضلية بعناية ، ولن يتم تحميله أي تكاليف إضافية

7. تحويل المخاطر

(أ) فيما يتعلق بالعميل: يتحمل العميل مسؤولية التحقق من المنتج (المنتجات) الذي تم تسليمه فور التسليم لتحديد مدى التماثل مع الطلب. في حالة وجود أي تناقض ، يجب على العميل عدم قبول العبوة ويجب أن يصف أي عيوب (على سبيل المثال ، دليل على العبث ، أو المنتج التالف ، أو المنتجات أو العناصر المفقودة ، أو المنتجات المختلفة عن تلك المطلوبة و / أو المشار إليها في مستند الشحن) بشكل كتابي مباشرة على البيان التابع بشركة النقل. ضع في اعتبارك أن خطر الفقد العرضي أو التلف العرضي للعنصر الذي تم شراؤه - بما في ذلك أثناء المعاملات المعاد توجيهها - يتم نقله إلى العميل لحظة تسليم الطلب.

(ب) فيما يتعلق بالمقاولين: يتم نقل مخاطر الخسارة أو التلف العرضي للمنتجات إلى المقاول عند التسليم ، أو ، في حالة المعاملات المحولة ، عندما يتم تسليم المنتجات إلى شركة النقل أو الشحن أو إلى أي طرف آخر مكلف بتنفيذ الشحنة.

ومع ذلك ، فإن رفض العميل أو المقاول استلام المنتج سيعتبر بمثابة تسليم.

(ج) بعد عملية تقديم طلبك بما في ذلك صفحة تفاصيل المنتج وصفحة الخروج ، لا يشمل سعر المنتج المشار إليه في رسالة التأكيد الإلكترونية التي ستتلقاها "الرسوم الجمركية" (إن وجدت) المطبقة على الصادرات والواردات في بلدك. يؤكد تقديم طلب على اتفاق غير مشروط على شرط أن يكون العميل مسؤولاً عن دفع أي رسوم إضافية.

8. حق المستهلك في السحب

(أ) سياسة الإلغاء

(ط) إذا لم يتمكن البائع من الوفاء بتاريخ التسليم الأولي، فعليه إبلاغ العميل في الوقت المناسب. في حالة حدوث اضطرابات في العمليات التجارية للبائع، وهو غير مسؤول عنها ، أو حدوث اضطرابات للمقاولين من الباطن ، يجب تمديد وقت التسليم وفقًا لطول التعطيل. يحق للعميل الانسحاب من العقد دون إبداء الأسباب، عن طريق إعادة المنتجات وتقديم نموذج طلب الإرجاع إلى البائع في غضون 60 يومًا بعد استلام المنتجات إذا تم استيفاء الشروط الواردة في سياسة الإرجاع. ومع ذلك، تنطبق الاستثناءات على المنتجات التي تم إنتاجها وفقًا لمواصفات العميل أو التي تم تصميمها وفقًا لمتطلبات العميل المحددة.

(2) تبدأ الفترة عند استلام البائع للتعليمات المكتوبة من طرف العميل لإلغاء الطلب (في حالة تسليم طلب واحد في عدد من الأجزاء المنفصلة ، لا تبدأ الفترة حتى استلام الجزء الأول من التسليم) وليس قبل وفاء البائع بمسؤولياته المتعلقة بالمعلومات والالتزامات القانونية الأخرى أ. لكي يتم السحب دون تأخير ، يكفي أن ترسل طلبك ، والمنتجات في غضون الوقت المحدد

يجب أن يكون الانسحاب موجهًا إلى:

GLAMIRA.ae

GLAMIRA UK LTD
8 Devonshire Square
لندن EC2M 4PL ، المملكة المتحدة
هاتف: 0800 035704016
البريد الالكتروني: service@glamira.ae

(ب) الآثار المترتبة على السحب:

(ط) لإتمام عملية سحب ناجحة، يجب إعادة أي منتجات أو أموال تم تداولها بين الطرفين في سياق المعاملة، ويجب تسليم أي مزايا مكتسبة (مثل الفائدة). إذا كان العميل غير قادر على إرجاع المنتجات، أو كان قادرًا على إرجاع جزء منها فقط، أو قام بإعادتها في حالة تالفة، فسيكون العميل ملزمًا بتعويض البائع عن قيمة الاستبدال الكاملة للمنتجات ، إذا استخدم العميل العنصر الذي تم شراؤه بشكل يتعارض مع حسن النية أو الربح الشخصي بطريقة غير ملائمة ولن يؤثر على صلاحية وفعالية الحق في إبطال ما تم الاتفاق عليه. لن يتم المطالبة بأي تعويض عن المنتجات التي تم استخدامها للغرض المخصص لها.

(2) يجب أن يتحمل العميل تكلفة إعادة الشحن. لا يمكن للبائع قبول شحنة الإرجاع في حالة عدم ختم الحزمة أو ختمها بشكل غير كافٍ.

يجب أن يبدأ البائع في معالجة إرجاع العميل في غضون 2 إلى 4 أيام عمل بعد استلام المنتج. سيقوم البائع بترتيب العناصر التي لا يمكن إرسالها بالبريد لجمعها.

يجب أن يفي البائع بالتزاماته برد المدفوعات في غضون 30 يومًا من إرسال إعلان السحب، أو في غضون 30 يومًا بعد إرجاع المنتجات. يمتلك البائع السلطة التقديرية وحدها في تحديد ما إذا كانت المنتجات في حالتها الأصلية عند إعادتها إلى جلاميرا. لن يكون البائع مسؤولاً أو ملزمآ إذا فُقدت أي منتجات يرغب العميل في إرجاعها أو تم توجيهها بشكل خاطئ أو تم تسليمها في وقت متأخر ؛ لذلك يجب على العميل تحمل مخاطر الشحن المختار.

(3) لا ينطبق حق الإرجاع على المنتجات التالية:

المنتجات التي تم إنتاجها وفقًا لمواصفات العميل أو المصممة وفقًا لمتطلبات محددة، ليست مناسبة لإرسالها مرة أخرى.

9. المرتجعات

(أ) إذا كان العميل شخصًا طبيعيًا، أي أنه يقدم طلبًا خاصًا بدون نوايا يتم تخصيصها لغرض تجاري أو عمل لحسابه الخاص ، فعندئذ يكون هو / هي مستهلكًا وبالتالي يحق له الحق العام في الإلغاء والعودة الي المحدد أدناه.

عند ممارسة حق السحب وفقًا للمادة 8 من هذه الشروط والأحكام، يلتزم العميل بإعادة المنتجات في حالتها الأصلية وبطريقة تغليفها.

(ب) لا يمكن معالجة السحب إلا إذا لم تكن المنتجات محفورة ولا تتضمن أي تخصيص و / أو مواصفات.

10. الضمان

(أ) قد تختلف المنتجات الموردة قليلاً عن المنتجات الموضحة على الإنترنت بقدر ما هو معقول ويقوم العميل بالتحقق من معلومات المنتج بدقة مقدمًا قبل تأكيد الطلب (انظر القسم 2 / أ من الشروط و الظروف).

(ب) يمكن للبائع الاختيار في البداية بين المطالبة بالضمان من خلال الوفاء اللاحق للتسليم بغرض الإصلاح أو الاستبدال. يحق للبائع رفض النوع المحدد من التنفيذ إذا كان لا يمكن تحقيقه إلا بتكلفة غير متناسبة وإذا كان النوع الآخر من التنفيذ لا يجلب سلبيات كبيرة للعميل.

في حالة المتعاقدين، سيختار البائع بشكل أساسي معالجة أو بديلًا للضمان على أوجه القصور في المنتج.

(ج) إذا فشل التنفيذ اللاحق، فقد يطلب العميل عمومًا إما تخفيض التعويض أو إلغاء الاتفاقية (الانسحاب). في حالة وجود عيوب بسيطة، لا يحق للعميل الإلغاء مع مراعاة المصالح المشتركة. في جميع حالات المطالبات بالتعويض عن الأضرار ضد شريك التعاقد، بدلاً من تنفيذ التسليم أو الخدمة، يجب على العميل المطالبة بتعويض عن النفقات المهدرة التي يضمنها العميل اعتمادًا على الإيصال والتي يُسمح للعميل بتقديمه. إذا طالب العميل بالتعويض عن الأضرار، فسيتم تطبيق حدود المسؤولية الواردة في القسم 11 / أ من هذه الشروط والأحكام.

(د) تتطلب حقوق العميل في حالة وجود عيوب أن العميل قد استوفى بشكل صحيح التزامات الفحص والإخطار. يطلب من المقاولين، على وجه الخصوص، الإبلاغ عن عيوب واضحة في المنتجات الموردة في أقرب وقت ممكن في غضون أسبوعين من استلام المنتجات؛ سيؤدي عدم القيام بذلك إلى جعل الضمان غير صالح. سيتم قبول الإرسال المحدد للمنتجات المعيبة، أو الإخطار الفوري بأن المنتجات معيبة، كمطالبة صالحة طالما تم ذلك قبل الموعد النهائي. المقاول مسؤول عن تقديم جميع الإخطارات اللازمة، وعلى وجه الخصوص، ملاحظة تفاصيل العيوب وتاريخ حدوثها، والإبلاغ عن الضرر في الوقت المناسب.

(هـ) إذا كان المشتري متعاقدًا، يجب أن يكون الوصف التجاري للشركة المصنعة للمنتج هو المعيار الوحيد لتحديد ما إذا كانت جودة المنتجات تلبي المعايير المطلوبة. لن يتم قبول أي بيانات عامة أو شهادات أو إعلانات أخرى من قبل الشركة المصنعة كأوصاف ملزمة تعاقديًا للمنتجات.

(و) فترة الضمان للعميل هي سنتان بعد تسليم المنتجات. لا تسري فترة الضمان التي تبلغ مدتها سنتان إذا كان العميل متعمدًا أو كان الإهمال جسيمًا في العناية الواجبة بالمنتجات. لا تنطبق قيود المسؤولية المذكورة أعلاه في حالة الخسائر الناجمة عن الوفاة أو الإصابة الجسدية أو الضرر الذي يلحق بالصحة.

(ز) لا يقدم البائع أي ضمانات ملزمة قانونًا مع العميل ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك صراحةً. تظل ضمانات الشركة المصنعة غير متأثرة.

11. تحديد المسؤولية

(أ) في حالة الإخلال بالإهمال بعض الشيء للالتزام، يجب أن تقتصر مسؤولية البائع ومسؤولية المقاولين من الباطن على متوسط ​​الضرر الفوري المتوقع والمطابق للوارد في العقد فيما يتعلق بنوع المنتج. وينطبق هذا أيضًا في حالات الانتهاكات الطفيفة للالتزامات من قبل الممثلين أو الوكلاء القانونيين للبائع. لن يكون البائع مسؤولاً في حالات الإخلال بسبب الإهمال العادي للالتزامات التعاقدية الأخرى. يكون البائع مسؤولاً عن انتهاك المواقف القانونية التعاقدية الخاصة بالعميل. المواقف القانونية التعاقدية هي تلك التي يُلزم العقد بمنحها للموقّع من أجل تحقيق غرضه بالكامل. يتحمل البائع أيضًا مسؤولية أي انتهاك لهذه الالتزامات التي تمكن من تحقيق ما ورد في العقد وفقًا للقواعد في المقام الأول والتي يثق المستخدم بانتظام فيها.

12. سياسة الخصوصية

يرجى قراءة النص الكامل لسياسة الخصوصية الخاصة بنا، والتي تم تلخيصها بموجب هذا القانون، بعناية قبل استخدام هذا الموقع. عندما ترسل معلومات إلى أو من خلال الموقع، فإنك توافق على جمع ومعالجة والاحتفاظ بمعلوماتك كما هو موضح في سياسة الخصوصية.

تعالج جلاميرا بياناتك الشخصية وفقًا لمتطلبات (الاتحاد الأوروبي) 2016/679 - اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) ، إطار عمل حماية الخصوصية للاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بالإضافة إلى تشريعات حماية البيانات المحلية الحالية.

فئات البيانات الشخصية التي تعالجها جلاميرا

  • معلومات الاتصال الخاصة بك - الأسماء والعنوان البريدي ورقم الهاتف المحمول أو عنوان البريد الإلكتروني
  • عنوان IP الخاص بك
  • تفاصيل الشراء بما في ذلك طريقة الدفع ورقم المعاملة
  • تاريخ الطلب الخاص بك
  • معلومات خدمة العملاء - كل أنواع الاتصالات والمراسلات بينك وبين قسم خدمة العملاء لدينا.
  • في ظروف استثنائية، قد يُطلب منك تزويدنا بتفاصيل إضافية عن بطاقة الهوية الخاصة بك، من أجل التصديق على هويتك.
  • في عدد محدود من الحالات، يمكننا دعوتك لتزويدنا بالصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك أو غيرها في حال أعلنت رغبتك في المشاركة في أحد السحوبات أو الحملات الخاصة بنا أو غيرها من الأحداث.
  • تحتفظ جلاميرا بالحق في إرسال دعوة إلى جميع عملائها للمشاركة في استبيانات الرضا. المشاركة دائما اختيارية.
  • لا تقوم جلاميرا بمعالجة أو تخزين البيانات من بطاقاتك المصرفية أو غيرها من الأدوات المالية.

شرعية المعالجة

  • تعالج جلاميرا بياناتك الشخصية الضرورية لتنفيذ عقدك.
  • تعالج جلاميرا بياناتك الشخصية اللازمة للامتثال لمتطلبات الضرائب أو التشريعات المالية أو التشريعات المحلية الأخرى.

نعالج بياناتك الشخصية للأغراض التالية:

  • لغرض تنفيذ وتسليم طلبك بشكل دقيق وصحيح.
  • لغرض التواصل الواضح والدقيق معك حول حالة الطلب.
  • لغرض الضمان خلال فترة الضمان للمنتجات
  • لغرض إرضاء العملاء وبرامج الولاء
  • لغرض متطلبات التشريعات الضريبية والمحاسبية - لإعلان وحساب مبيعاتنا.
  • في ظروف استثنائية، قد تعالج جلاميرا معلومات تعريف إضافية خاصة بك من أجل تجنب الاحتيال المالي أو سرقة الهوية.
  • كاستثناء، يمكن لـ جلاميرا معالجة بيانات إضافية مثل الصور ومقاطع الفيديو والوسائط الأخرى ، لأغراض الحملات المختلفة أو اليانصيب ، فقط في الحالات التي يشارك فيها العملاء في هذه الأحداث.
  • لكي نتمكن من إرسال رسائلنا الإخبارية والمواد الترويجية، فقط في الحالات التي يعطي فيها العملاء موافقتهم على ذلك.

الفترة الزمنية التي سيتم خلالها تخزين بياناتك الشخصية:

تقوم جلاميرا بتخزين بياناتك الشخصية، التي قدمتها أثناء تسجيل حسابك على موقعنا، طالما أن حسابك لا يزال مفعلآ.

تقوم جلاميرا بتخزين بياناتك الشخصية أثناء إنتاج المنتجات وتسليمها بالإضافة إلى الفترة الزمنية المحددة في سياسة الإرجاع للإرجاع المحتمل وضمان المنتج، ولكن ليس أكثر من عامين أو أكثر من وقت الضمان.

في حالة طلب بيانات إضافية للتحقق من هويتك، سنقوم بتخزين هذه البيانات حتى ينتهي المطلب القانوني للاحتفاظ بهذه البيانات.

في حالة جمع البيانات الشخصية لأغراض حملات معينة واليانصيب وأي عروض ترويجية أخرى ، يجب تحديد فترة المعالجة في كل حالة ، ويجب إبلاغ المشاركين بها.

المستلمون المحتملون لبياناتك الشخصية:

لا تقدم جلاميرا بياناتك الشخصية إلى أطراف ثالثة، ما لم يُطلب قانونًا القيام بذلك أو باستثناء الضرورات التشغيلية المدرجة أدناه:

توفر جلاميرا اسمك وعنوانك ورقم هاتفك لشركة البريد السريع التي تسلم منتجك.

في ظروف استثنائية ، قد تؤكد جلاميرا بياناتك الشخصية مع مزودي خدمة الدفع ، من أجل منع الاحتيال المالي أو سرقة الهوية.

تنقل جلاميرا البيانات الشخصية الضرورية إلى مقدمي خدمات المحاسبة وكذلك الضرائب والسلطات العامة الأخرى عندما تتطلب تشريعات محددة ذلك.

حقوقك كصاحب بيانات - في أي وقت يحق لك:

  • إمكانية الوصول إلى بياناتك الشخصية التي تعالجها جلاميرا ، وكذلك لتلقي نسخة منها
  • للمطالبة بمسح البيانات الشخصية المتعلقة بك (الحق في النسيان) إذا كنت تعتقد أنها لم تعد ضرورية للأغراض التي تم جمعها أو معالجتها من أجلها. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن ممارسة هذا الحق في حالة وجود قانون خاص ينص صراحة على مدة محددة يتم الاحتفاظ بها.
  • طلب تصحيح البيانات الشخصية غير الدقيقة في الحالات التي لا تتوافق فيها مع الحقيقة.
  • لممارسة أحد الحقوق المذكورة أعلاه ، ما عليك سوى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلينا مع طلبك على صفحة الاتصال الخاصة بنا أو إرسال بريد إلكتروني إلى service@glamira.ae. سنقوم بالرد عليك في وقت قصير.
  • في أي وقت تشعر فيه بالقلق من انتهاك حقوقك ، يحق لك تقديم شكوى إلى سلطة إشرافية ، كما هو مذكور أدناه.

توصياتنا لك فيما يتعلق بحماية بياناتك الشخصية:

  • احتفظ بكلمة المرور الخاصة بك آمنة ولا تشاركها مع أطراف ثالثة.
  • إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر عامًا (في مكتبة أو مقهى إنترنت) ، فتأكد دائمًا من تسجيل الخروج من حسابك قبل إيقاف تشغيل الكمبيوتر.
  • تضمن جلاميرا أننا لا نتواصل مع أي جهات خارجية بخلاف تلك المذكورة في سياسة الخصوصية هذه ، فيما يتعلق بطلبك.
  • تضمن جلاميرا أننا لا نطلب من عملائنا الكشف عن كلمة المرور الخاصة بهم لاستخدام الموقع. لا تطلب جلاميرا من عملائها الكشف عن البيانات الخاصة بحساباتهم المصرفية أو الأدوات المالية الأخرى. يجب تجاهل أي طلب يتم تقديمه لك عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني.

إذا قام شخص ما بتوجيه مثل هذا الطلب إليك ، فيرجى الاتصال بـ جلاميرا وإبلاغنا على الفور.

كيف نحمي بياناتك الشخصية؟

تؤكد جلاميرا أننا اتخذنا جميع التدابير الإدارية والفنية والمادية لحماية بياناتك الشخصية من التدمير أو الضياع أو الوصول أو الكشف أو الاستخدام العرضي أو غير القانوني أو غير المصرح به.

اعتمدت جلاميرا قواعد الأخلاقيات الداخلية الخاصة بها لمعالجة البيانات الشخصية ، وخضع موظفونا لتدريب خاص على مبادئ الحق في حماية البيانات الشخصية والالتزامات الأساسية للشركات فيما يتعلق باللائحة العامة لحماية البيانات

نقوم بتأمين موقعنا الإلكتروني والأنظمة الأخرى من خلال استخدام التدابير الفنية والتنظيمية ضد فقدان بياناتك أو تدميرها أو الوصول إليها أو تعديلها أو توزيعها من قبل أشخاص غير مصرح لهم بذلك. على الرغم من الفحوصات المنتظمة، فإن الحماية الكاملة ضد جميع التهديدات غير ممكنة.

من المسؤول عن معالجة بياناتك الشخصية؟

تعمل جميع الكيانات القانونية داخل مجموعة جلاميرا كمراقبين مشتركين بالمعنى المقصود في اللائحة العامة لحماية البيانات - (الاتحاد الأوروبي) 2016/679 - المادة. 26.

تقوم جميع الكيانات القانونية داخل مجموعة جلاميرا بمعالجة البيانات الشخصية لعملائنا وفقًا لاتفاقية موقعة خصيصًا بيننا. نقوم بجمع نفس فئات البيانات الشخصية لعملائنا ، ولا نتابعها إلا للأغراض المحددة في سياسة الخصوصية هذه. تضمن جلاميرا أن جميع الشركات في المجموعة قد اتخذت نفس الإجراءات الفنية والتنظيمية لحماية بياناتك الشخصية.

الكيان المسؤول عن معالجة بياناتك الشخصية كعميلنا هو:

بلدك

مسؤول عن معالجة بياناتك الشخصية

الموقع والاتصال

السلطة الخاصة التي يمكنك تقديم شكوى لها

ألمانيا
النمسا
السويد
بلجيكا
هولندا
إيطاليا
هنغاريا
إسبانيا
رومانيا
بولندا
سلوفاكيا
أيرلندا
ليتوانيا
البرتغال

GLAMIRA GmbH - Sontraer Straße 19 ، 60386 ، فرانكفورت ، ألمانيا

https://www.glamira.de
البريد الإلكتروني: service@glamira.de

Die Bundesbeauftragte für den Datenschutz und die Informationsfreiheit Husarenstraße 30 53117 Bonn
البريد الإلكتروني: poststelle@bfdi.bund.de
الموقع الإلكتروني: http://www.bfdi.bund.de/ يتم تقسيم اختصاص الشكاوى بين مختلف السلطات الإشرافية على حماية البيانات في ألمانيا. القائمة المتوفرة هنا: https://www.datenschutz-wiki.de/Aufsichtsbeh%C3%B6rden_und_Landesdatenschutzbeauftragte

بلغاريا
كرواتيا
جمهورية التشيك.
الدنمارك
إستونيا
فنلندا
فرنسا
لاتفيا
مالطا
سلوفينيا
سان مارينو
مدينة الفاتيكان
البرازيل
المكسيك
الأرجنتين
كولومبيا
بيرو
بوليفيا
الاكوادور
هندوراس
جمهورية الدومينيكان
غواتيمالا
كوستا ريكا
أوروغوايbr />تشيلي
الصين
اليابان
مولدوفا
سنغافورة
نيوزيلاندا
الجبل الأسود
فيتنام
الهند
الإمارات العربية المتحدة
جنوب أفريقيا
هونج كونج
صربيا
كندا

GLMR EOOD Blvd. Andrei Lyapchev №1A, 1756, Sofia, بلغاريا

https://www.glamira.bg
service@glamira.bg

لجنة حماية البيانات الشخصية - https://www.cpdp.bg/

سويسرا
ليختنشتاين

GLAMIRA CH GMBH Frauenfelderstrasse 31 8555, Müllheim Dorf, سويسرا

https://www.glamira.ch/
service@glamira.ch

مدير DP ومفوض المعلومات الفيدرالي - https://www.edoeb.admin.ch

أستراليا

GLAMIRA Australia PTY Limited Level 35, Tower One Barangaroo, International Towers 100 Barangaroo Avenue Sydney, NSW 2000 أستراليا

https://www.glamira.com.au
service@glamira.com.au

مفوض المعلومات الأسترالي - https://www.oaic.gov.au/

الولايات المتحدة الأمريكية
جرونلاند
غيانا الفرنسية
جوادلوب
مارتينيك
جزر فيرجن البريطانية
جزر تركس وكايكوس
سانت بيير وميكلون
جزر فاروس
جبل طارق
جزر كوك
كيريباتي
جزر مارشال
ولايات ميكرونيزيا الموحدة
ناورو
بالاو
بولينيزيا الفرنسية

شركة جلاميرا
300 South Orange Ave,
Suite 1000
أورلاندو ، FL 32801, الولايات المتحدة الأمريكية

https://www.glamira.com/
service@glamira.com

لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) - https://ftccomplaintassistant.gov

تركيا

Glamira Internet ve Kuyumculuk San. Tic. A.S
Yenibosna Merkez Mah. Kuyumcular Sk. Port Plaza
Bahçelievler / إسطنبول، تركيا

https://www.glamira.com.tr

هيئة حماية البيانات الشخصية https://www.kvkk.gov.tr/

النرويج

جلاميرا Norge AS
Sørkedalsveien 6, 0306 Oslo, النرويج

https://www.glamira.no

المملكة المتحدة 

GLAMIRA UK LTD
60 Cannon Street, London, EC4N 6NP, UK

https://www.glamira.co.uk/ 

13. تعديل الشروط والأحكام العامة

(أ) يحتفظ البائع بالحق في تغيير الشروط والأحكام العامة في أي وقت من خلال إعطاء العملاء إشعارًا لمدة أسبوعين على الأقل قبل دخول التغييرات حيز التنفيذ. سيتخذ هذا الإشعار السابق شكل نشر الشروط والأحكام العامة GLAMIRA.ae المعدلة على موقع Glamira.co.uk، موضحًا التاريخ الذي ستدخل فيه التغييرات حيز التنفيذ.

(ب) إذا لم يسجل العميل معارضته للتغييرات في غضون أسبوعين من نشرها، فسيتم اعتبار البنود والشروط المعدلة مقبولة. يرجى الملاحظة: سيتم التقيد الصارم بفترة الإخطار التي تبلغ أسبوعين.

14. الشروط النهائية

(أ) يتم تطبيق قانون حكومة المملكة المتحدة ، باستثناء قانون الأمم المتحدة للمشتريات. بالنسبة للعملاء الذين لا يبرمون العقد لأغراض مهنية أو تجارية ، تنطبق هذه القوانين فقط إذا لم يتم سحب الحماية الممنوحة بموجب الأحكام الإلزامية لقوانين الدولة التي يقيم فيها العميل بشكل معتاد.

(ب) إذا كان العميل رجل أعمال أو كيانًا قانونيًا بموجب القانون العام أو أصولًا خاصة عامة، فإن المكان الحصري للولاية القضائية في حالة حدوث نزاع تعاقدي هو المحكمة المختصة في إقليم مكان عمل البائع ، ما لم يكن الاختصاص البديل المتفق عليه. يحتفظ البائع أيضًا بالحق في مقاضاة المقاول في محل إقامته أو مكان محكمة العمل.