جاري التحميل...

ضمان المجوهرات مدى الحياة وخطط الحماية الممتدة

ما هو ضمان المجوهرات مدى الحياة؟

ضمان المجوهرات مدى الحياة هو ضمان أن المنتج قد تم إنتاجه وفقًا لأعلى معايير الجودة وأن الشركة المصنعة ستغطي أي عيوب محتملة في التصميم الأصلي أو التصنيع وذلك مدى الحياة.

ماذا يغطي الضمان مدى الحياة؟

- أخطاء في تصميم المنتج الأصلي

- أخطاء في المواد المستخدمة (مثل نوع المعدن أو اللون)

- العيوب الوظيفية الناتجة عن الحرفة اليدوية

ما هي خطط حماية المجوهرات؟

خطط حماية المجوهرات هي خطط خدمة ممتدة توفر لك خدمات إضافية لا يغطيها ضمان مدى الحياة القياسي. تتيح هذه الخطط حماية أوسع لمجوهراتك بالإضافة إلى ضمان مدى الحياة.

ما الفرق بين ضمان المجوهرات مدى الحياة وخطط الحماية؟

يتم تزويد كل منتج من منتجات جلاميرا بخطة ضمان مدى الحياة ، والتي تغطي عيوب أي شركة مصنعة ولكنها لا تغطي الصيانة الروتينية للمنتج و / أو الأضرار التي تحدث نتيجة للتقادم العادي في الوقت المناسب أو سوء الاستخدام أو الحوادث. لا توجد رسوم إضافية على الضمان مدى الحياة.

من ناحية أخرى ، تغطي خطط الحماية متطلبات الصيانة أو الأضرار الناتجة عن البلى العادي أو سوء الاستخدام أو الحوادث. هناك رسوم إضافية لهذه الخطط ، اعتمادًا على خيار التغطية المحدد.

كم عدد أنواع خطط الحماية المتوفرة؟

نقدم خطتي حماية بمستويات تغطية مختلفة.

هل اختيار خطة الحماية إلزامي؟

لا ، خطط الحماية ليست إلزامية ؛ ومع ذلك ، يمكنك تحديد أحد الخيارات المتاحة إذا كنت تفضل الحصول على تغطية موسعة لمجوهراتك.

ما الفرق بين خطة الحماية الممتدة وخطة الحماية الممتدة +؟

الفرق بين الخطتين هو مستوى تغطية الخدمات المقدمة. تسمح لك خطة الحماية الممتدة بالحصول على خدمات الصيانة بعد فترة الإرجاع التي تبلغ 60 يومًا ، بينما توفر لك خطة الحماية الممتدة + خدمات صيانة أوسع بما في ذلك إعادة الإنتاج واستبدال الأحجار.

ما هي تكلفة خطط الحماية؟

تعتمد التكلفة على اختيارك للمنتج ومستوى التغطية. يمكنك عرض تكلفة الخطة المحددة وإضافتها إلى طلبك أثناء الخروج.

هل رسوم إعادة الشحن مشمولة في خطة الحماية الخاصة بي؟

نعم هو كذلك. عندما تعيد منتجك لتتم صيانته بموجب خطة الحماية الخاصة بك ، فإننا نزودك ببطاقة شحن ولا تدفع مقابل إعادة الشحن.

كيف تستخدم خطط الحماية؟

كل ما عليك القيام به هو اتباع إجراءات العودة المعتادة الخاصة بنا ووصف طلبك المشمول في خطة الحماية الخاصة بك. سيكون اشتراكك في خطة الحماية متاحًا في نظامنا وستتم خدمة منتجك وفقًا لذلك.

كيف يتم تجديد خطة الحماية؟

تتوفر خطط الحماية الممتدة فقط للفترة الزمنية المحددة ولا يمكن تجديدها.

ماذا لو قررت إرجاع المنتج الخاص بي لاسترداد الأموال؟

إذا قمت بإرجاع منتجك الذي يفي بجميع شروط الإرجاع (تم إرجاعه في غضون 60 يومًا من التسليم ، وفي حالته الأصلية غير المستخدمة وبعلامة المنتج الخاصة به) ، فإننا نعيد رسوم خطة الحماية الخاصة بك أيضًا.

هل يمكنني استخدام خدمات جواهر أخرى للصيانة الأساسية بينما لدي خطة الحماية الخاصة بي؟

تعتبر كل من خطة الضمان مدى الحياة وخطط الحماية باطلة في حالة تعديل من طرف ثالث. من فضلك لا تحصل على خدمة المنتج الخاص بك في مكان آخر.

وصف الخدمات

  • عيوب الشركة المصنعة: تعتبر الأخطاء في تصميم المنتج الأصلي والعيوب الناشئة عن معادن معيبة أو الصناعة من عيوب الشركة المصنعة.

  • تغيير حجم الخاتم: نحن نقدم تغييرًا مجانيًا لمرة واحدة فقط خلال أول 60 يومًا بعد تسليم طلبك. لا يمكننا تقديم خدمات تغيير حجم الخواتم بعد هذه الفترة. تسمح لك خطط الحماية الممتدة بإعادة خاتمك لتغيير حجمه حتى بعد 60 يومًا.

  • الحفاظ علي المنتج بطلاء وتلميع وتشطيب الروديوم: مع الاستخدام المنتظم ، يفقد معدن مجوهراتك بريقه ؛ قد يتلاشى طلاء الخاتم أو طلاء الروديوم (إن وجد) بمرور الوقت. مجوهراتك مصقولة و / أو تحصل على تلميع نهائي أو طلاءها بالروديوم مجددًا مجانًا ، مع تغطية هذه الخدمة بخطط الحماية الخاصة بنا.

  • إزالة الشوائب والتقادم: بغض النظر عن نوع المعدن الموجود في مجوهراتك ، فقد يتلطخ أو يتحول إلى مظهر متقادم اعتمادًا على كيفية استخدامه. تغطي هذه الخدمة إزالة أي أوساخ أو بهتان أو تقادم أو أكسدة.

  • إصلاح المجوهرات المكسورة (مع عدم وجود أجزاء مفقودة): قد تنكسر مجوهراتك بسبب الاصطدام أو سوء الاستخدام أو الحوادث. تغطي هذه الخدمة إصلاح الأجزاء المكسورة ، طالما أنه لا توجد أجزاء مفقودة من المجوهرات ولا تزال الأحجار الكريمة الموجودة عليها (إن وجدت) سليمة.

  • صيانة الألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ: يستمر الماس الخاص بك إلى الأبد ولكنه يتطلب عناية خاصة للحفاظ على بريقه. تعتبر الأحجار الكريمة واللؤلؤ أيضًا حساسة للغاية ويجب تنظيفها حتى تحافظ على جمالها الطبيعي لفترة طويلة. تغطي خدمة صيانة الألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ تنظيف الأحجار واللآلئ الموجودة على مجوهراتك.

  • تأمين الأحجار (حالات بدون بروز): قد تصبح الأحجار الموجودة على إعدادات المجوهرات بدون بروز مفككة بمرور الوقت وقد يتسبب ذلك في سقوطها. الأحجار في الإعدادات بدون بروز مؤمنة لإبقائها في مكانها.

  • إحكام البروز: قد تعلق شوكات مجوهراتك بالملابس وتثني ، أو تصبح فضفاضة بمرور الوقت ، مما يتسبب في تساقط الحجر. يتم إحكام بروز مجوهراتك بهذه الخدمة.

  • إصلاح التكوينات التالفة: تم إصلاح الرأس الدائري التالف أو المكون الموجود على مجوهراتك.

  • إعادة التشكيل: قد يبدأ الخاتم في فقدان شكله بسبب الانحناءات والخدوش الناتجة عن الاستخدام اليومي. تغطي هذه الخدمة إعادة تشكيل أي مجوهرات منحنية.

  • إصلاح السلاسل ، والمشابك ، وظهر الأقراط ، وأزرار الكم: قد تعلق السلاسل الموجودة في المجوهرات في مكان ما وتنكسر ، وقد يتلف السوار أو المشابك نتيجة الاستخدام المتكرر. قد تتعرض ظهر الأقراط وأزرار الكم لعدم الثبات أو التلف نتيجة للتقادم العادي. تغطي هذه الخدمة إصلاح أي أضرار ناجمة عن مثل هذه الحوادث.

  • استبدال الأحجار التالفة أو المفقودة حتى 2.5 مم / قطعة: أي حجر كريم تالف أو مفقود حتى 2.5 مم يتم استبداله بدون تكلفة. لا يمكن أن يتجاوز العدد الإجمالي للأحجار المستبدلة خلال المخطط عدد الأحجار المستخدمة في المجوهرات.

  • استبدال اللآلئ التالفة أو المفقودة: يتم استبدال اللآلئ التالفة أو المفقودة بدون تكلفة. لا يمكن أن يتجاوز إجمالي عدد اللآلئ المستبدلة خلال الخطة عدد اللآلئ المستخدمة في المجوهرات.

  • إصلاح المينا التالفة أو العقيق أو السيراميك أو الجلد أو الخشب أو الأجزاء الكربونية: قد يتضرر المينا أو العقيق أو السيراميك أو الجلد أو الخشب أو أجزاء الكربون من مجوهراتك نتيجة للتقادم العادي أو سوء الاستخدام أو الحوادث. نقوم بإصلاح و / أو استعادة هذه الأجزاء بموجب خطط الحماية الممتدة.

  • استبدال حجر المركز التالف أو المفقود: يتم استبدال أي نوع أو حجم حجر مركزي بدون تكلفة. تقتصر هذه الخدمة على مرة واحدة فقط خلال فترة الحماية ويتم تغطيتها فقط في خطة الحماية الممتدة.

  • إعادة إنتاج المجوهرات المكسورة (مع عدم وجود أجزاء مفقودة): قد تنكسر مجوهراتك بسبب الاصطدام أو سوء الاستخدام أو الحوادث. إذا لم يكن إصلاح الأجزاء المكسورة ممكنًا ، فسيتم إعادة إنتاج مجوهراتك طالما لا توجد أجزاء مفقودة منها ولا تزال الأحجار (إن وجدت) سليمة. تقتصر هذه الخدمة على مرة واحدة فقط خلال فترة الحماية ويتم تغطيتها فقط في خطة الحماية الممتدة.

  • نقش مجاني بعد التسليم: النقش خدمة مجانية في وقت الطلب ؛ ومع ذلك ، فإننا لا نقدم هذه الخدمة بعد ذلك. يتم تغطية النقش المجاني لمرة واحدة بعد التسليم في خطة الحماية الممتدة.

  • استرداد نقدي بعد 60 يومًا من التسليم: يتم تزويدك بسياسة إرجاع لمدة 60 يومًا لمجوهراتك. لا توفر خطط الحماية حقوقًا لإعادة العنصر لاسترداد الأموال بعد فترة الإرجاع التي تبلغ 60 يومًا.

  • رصيد المتجر بعد 60 يومًا من التسليم: يتم تزويدك بسياسة إرجاع لمدة 60 يومًا لمجوهراتك ورصيد المتجر أحد خيارات استرداد الأموال لدينا. لا توفر خطط الحماية حقوقًا لإعادة العنصر لرصيد المتجر بعد فترة الإرجاع التي تبلغ 60 يومًا.

  • الفقد أو السرقة: سيتم تأمين مجوهراتك ضد أي ضرر أو خسارة أثناء شحن طلبك من منشآتنا إلى عنوانك ؛ لكن خطط الحماية لا تغطي حوادث الفقد أو السرقة بعد التسليم. يمكنك الاتصال بشركة تأمين إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الخدمة.

الأحكام والشروط

  • تظل خطط الحماية سارية المفعول للفترة الزمنية المحددة بعد تسليم المنتج.

  • لا يمكن نقل خطط الحماية لأشخاص آخرين أو طلبات أو منتجات أخرى.

  • لا يمكن استخدام رسوم خطة الحماية لخدمات أخرى.

  • لا يمكن تحويل رسوم خطة الحماية إلى رصيد نقدي أو رصيد تخزين.

  • يتوفر تغيير حجم الخاتم مجانًا مرة واحدة فقط في السنة خلال فترة الحماية.

  • يقتصر الاستبدال المجاني للحجر المركزي على مرة واحدة فقط خلال الفترة المحددة لخطة الحماية.

  • تقتصر بدائل الأحجار حتى 2.5 مم على العدد الإجمالي للأحجار (2.5 مم / للقطعة الواحدة) على المجوهرات. لا يمكن أن يتجاوز عدد الأحجار المستبدلة خلال المخطط العدد الإجمالي للأحجار المستخدمة في المجوهرات.

  • لا تغطي الخدمات بموجب خطط الحماية سوى إصلاح أو استعادة ميزات المنتج المحددة أصلاً بالترتيب ولا تشمل تغييرها إلى خيارات منتجات أخرى مثل الأنواع المختلفة من الحجر أو المعدن أو لون المعدن أو العرض أو السماكة أو الصقل النهائي للخاتم.

  • لا تغطي خطط الحماية استبدال قطع المجوهرات المفقودة. يجب إعادة أي أجزاء مكسورة مع المنتج للاستفادة من خدمات الإصلاح المجانية.

  • لا تغطي خطط الحماية الفقد أو السرقة.

  • قد تستغرق عملية الإصلاح حوالي 25 يوم عمل لتنفيذ الإجراءات التي تغطيها خطط الحماية.

  • خطط الحماية صالحة فقط وقت الشراء ولا يمكن شراؤها بشكل منفصل.

  • تكون خطط الحماية باطلة في حالة صيانة المنتج أو إصلاحه أو تعديله من قبل طرف ثالث.