جاري التحميل...

سياسة الشحن

تكلفة الشحن ووقت التسليم

التسليم القياسي مجاني مع طلبك. لا تغطي جلاميرا تكاليف الشحن للعناصر المرتجعة.

أثناء الشراء، سيتم تزويدك بتاريخ التسليم التقديري. يرجى ملاحظة أن تاريخ التسليم المقدر ليس إطارًا زمنيًا مضمونًا لطلبك. يتم احتسابها تلقائيًا بناءً على إجمالي الوقت المطلوب لمعالجة طلبك وعملية الإنتاج والتسليم بالإضافة إلى عنوان الشحن الخاص بك.

يعتمد وقت التسليم المقدر على التسليم إلى مدن العواصم. يرجى إتاحة وقت إضافي للتسليم إلى المناطق النائية. لا تتحمل جلاميرا مسؤولية الشحنات المتأخرة إلى المناطق أو الأقاليم النائية حيث يتم تنفيذ الخدمات البريدية في جداول زمنية أو عناوين معينة خارج البر الرئيسي.

لتسليم أسرع، يمكنك تحديد أحد خيارات الشحن السريع أو الشحن المميز. يرجى ملاحظة أن هذه الخيارات تقصر فقط مقدار الوقت المطلوب لمعالجة وإنتاج طلبك مقارنة بوقت التسليم القياسي المجاني. أنها لا تضمن أي تاريخ تسليم محدد. في حالة الدفع عن طريق التحويل المصرفي أو إذا لم تتم عملية الدفع على الفور، فسيتم حساب وقت التسليم المقدر من يوم استلام الدفعة. لا تتحمل جلاميرا أي مسؤولية أو تعيد رسوم الشحن بناءً على أي تأخير من هذا القبيل.

الشحن المؤمن

سيتم توصيل طلبك عن طريق DHL. قد يختلف وقت التسليم حسب موقع عنوانك. سيتم إخطارك عندما تغادر الحزمة الخاصة بك المباني الخاصة بنا وسيتم إرسال رقم تتبع إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه أثناء الشراء. جميع طرودنا مؤمنة أثناء النقل. يرجى التأكد من أنك ستكون متاحًا لقبول الطرد الخاص بك في وقت التسليم. لا تتحمل جلاميرا أي مسؤولية عن الطرود المفقودة أو المسروقة بعد التسليم. إذا تم إرجاع الطرد الخاص بك إلى المرسل بسبب عدم وجود المستلم، تحتفظ جلاميرا بالحق في تحميل العميل تكاليف إعادة التسليم.

إذا لم تكن قد تلقيت رقم تتبع ، فيرجى التحقق من مجلد البريد العشوائي / غير المرغوب فيه أيضًا. إذا كنت لا تعرف رقم التتبع الخاص بك أو إذا لم تتغير حالة التسليم لعدة أيام على موقع شركة النقل على الويب ، فيرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا حتى يتمكنوا من النظر في الأمر نيابة عنك. في حالة وجود أي مشاكل ، ستتواصل جلاميرا مع شركة النقل لحل المشكلة بأسرع ما يمكن وبأقل قدر ممكن من الإزعاج.

يرجى التحقق من الطرد الخاص بك قبل قبول التسليم. في حالة تلف الحزمة الخاصة بك أثناء النقل، قم برفض استلامها وقدم مطالبة إلى شركة النقل على الفور.

عنوان التسليم

كل متجر من متاجر جلاميرا خاص بكل بلد ولا يمكن التسليم إلى بلد آخر.

ا يمكن إجراء عمليات التسليم إلا لعناوين المنزل أو العمل الفعلية. بالنسبة للطلبات التي يجب تسليمها إلى وجهة أخرى غير عنوان إرسال الفواتير، يرجى التأكد من أن بطاقة الائتمان أو شركة التمويل الخاصة بك لديها عنوان الشحن البديل هذا في الملف حتى لا يتسبب ذلك في تأخير معالجة طلبك.

من أجل الأمان الخاص بك، لا يمكن تغيير معلومات عنوان الشحن والفواتير بعد تقديم الطلب. إذا لم تكن متواجدًا على العنوان المقدم في وقت التسليم المحدد، فيرجى الاتصال بخدمات دعم العملاء لدينا للتحقق من إمكانية تعليق الشحنة وتأجيلها إلى تاريخ آخر.

التسليم خارج البر الرئيسي

إذا كان عنوان الشحن الخاص بك خارج البر الرئيسي، يرجى ملاحظة أن طلبك قد يخضع للجمارك. لا تتحمل جلاميرا أي مسؤولية عن الرسوم الإضافية أو رد أي ضرائب ورسوم قد يتم تكبدها مقابل طردك.