جاري التحميل...

الأسئلة الأكثر شيوعآ

ماذا يحدث لبياناتي؟ كم هي آمنة البيانات الخاصة بي؟

نحن نأخذ أمن موقعنا على محمل الجد. لذلك نتعامل مع معلوماتك الشخصية على أنها سرية للغاية. تُستخدم بياناتك الشخصية فقط لتنفيذ التزاماتنا التعاقدية. لمزيد من الأمان، لا تخزن جلاميرا أرقام بطاقات الائتمان في قاعدة بياناتنا. بمجرد اكتمال المعاملة الخاصة بك، لن يتمكن أي شخص من الوصول إلى رقم بطاقتك. لمزيد من المعلومات ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

هل يمكنني تغيير طلبي بعد إرساله؟

نعم، يمكنك تغيير طلبك بعد إرساله ولكن عن طريق الهاتف فقط عبر الخط الساخن لخدمة العملاء - ويفضل أن يكون ذلك في أسرع وقت ممكن.

هل كل منتج لديه ضمان؟

جميع المنتجات التي تحمل علامة جلاميرا التجارية لها ضمان من الشركة المصنعة. بالطبع، جميع منتجاتنا لديها سند قانوني للاحتفاظ.

كيف أبحث عن منتج معين؟

يمكنك البحث عن منتجات معينة باستخدام مربع البحث في القسم العلوي، على سبيل المثال، عن طريق كتابة رقم العنصر في مربع البحث.

إذا كنت لا تريد البحث عن أي كلمة رئيسية أو اسم منتج أو رقم منتج وما إلى ذلك، ولكن للحصول على ميزات أو ألوان معينة، يمكنك تضييق نطاق البحث باستخدام الفلتر على الجانب الأيمن من صفحة نتائج البحث.

نسيت كلمة المرور الخاصة بي. كيف أحصل على كلمة مرور جديدة؟

انقر على رابط "نسيت كلمة المرور" الموجود أسفل قسم معلومات "تسجيل الدخول"، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني وستتلقى بريدًا إلكترونيًا جديدًا يتضمن رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بسرعة.

اشتريت خاتم لكن المقاس لا يناسبني ماذا افعل؟

يمكن إرجاع جميع منتجاتنا في غضون 60 يومًا بشرط استيفاء شروط سياسة الإرجاع. لديك إمكانية تغيير حجم خواتمك مرة واحدة مجانًا أو يمكنك إعادة الخواتم حتى نتمكن من المضي قدمًا في استرداد الأموال أو إضافة رصيد إلى حساب جلاميرا الخاص بك وفقًا لذلك. ضع في اعتبارك أن هذا الأمر غير صالح للخواتم المحفورة.

ما هي خيارات الدفع المتوفرة لدي؟

انقر هنا لمزيد من المعلومات حول خيارات الدفع

عملية الدفع خاصتي عبر PayPal فشلت. ماذا يجب ان افعل الان؟

إذا لم تتلق تأكيدًا للدفع من PayPal ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني على service@GLAMIRA.ae. ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك.

لدي قسيمة، ماذا سيحدث بعد ذلك؟

حدد منتجًا وأضفه إلى حقيبة التسوق الخاصة بك. قبل إكمال طلبك وإرساله، في صفحة الدفع، يمكنك استرداد قسيمتك عن طريق كتابة الرمز الخاص بك في قسم "كود الخصم" على الجانب الأيسر. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك استرداد سوى قسيمة واحدة لكل عملية شراء.

هل يتم مسح بيانات بطاقتي الائتمانية بعد تقديم طلبي؟

لن نقوم بتخزين بيانات بطاقتك الائتمانية أو عنوان إرسال فواتير بطاقتك الائتمانية في حسابك.

هل تطبق ضريبة القيمة المضافة المفروضة على الإنترنت؟

جميع الأسعار على الإنترنت تشمل ضريبة القيمة المضافة.

كم من الوقت يُستغرق لمعالجة طلبي؟

يعتمد طول الوقت الذي تستغرقه معالجة الطلب على كيفية مرور بياناتك عبر نظامنا. عندما يقدم العميل طلب بطاقة ائتمان / خصم، يتم فحص معلومات البطاقة بدقة لضمان أقصى قدر من الأمان ومنع الاحتيال المحتمل لبطاقة الائتمان. قد يطلب البنك الذي تتعامل معه إجراء فحوصات أمنية للتحقق من صحة الشراء. إذا تمت مطابقة جميع التفاصيل والتحقق منها بشكل صحيح، فستتم معالجة طلبك - إذا كانت المنتجات في المخزون - أو تم إنتاجها. سنقوم بعد ذلك بمعالجة طلبك وإرسال الطرد الخاص بك في أقرب وقت ممكن.

كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

تعتمد إمكانية إلغاء طلبك على عدة عوامل. إذا كنت تريد إلغاء طلب ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى service@GLAMIRA.ae. من المهم أن يكون لديك رقمك المرجعي جاهزًا حتى نتمكن من تحديد طلبك والعمل عليه في أسرع وقت ممكن. سيسعد فريق خدمة العملاء لدينا بالإجابة على سؤالك وإعطائك مزيدًا من المعلومات حول هذا الموضوع. تذكر أنه قد يكون من الممكن إلغاء الطلب طالما لم يتم إنتاجه بعد.

هل أحتاج إلى التسجيل للطلب عبر الإنترنت؟

لتقديم طلب في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنك استخدام حساب العميل الخاص بك أو المتابعة كضيف. إن فتح حساب عميل في متجرنا عبر الإنترنت سيكون له فوائد مستقبلية لك. على سبيل المثال، باستخدام حساب عميل، يمكنك رؤية بياناتك وتغييرها متى احتجت إلى ذلك أو تتبع حالة طلبك.

هل يمكنك توصيل طلبي إلى بلد آخر؟

كل متجر من متاجر جلاميرا خاص بكل بلد ولا يمكن التسليم إلى بلد آخر.

ما هي طرق الشحن المتوفرة؟

انقر هنا لمزيد من المعلومات حول الشحن.

كم سيأخذ طلبي من الوقت حتى الوصول؟

يمكنك العثور على وقت تسليم المنتجات في تفاصيل المنتج الفردي، وستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الشحن مع رابط تتبع في اليوم الذي يغادر فيه طلبك مستودع جلاميرا ، مما يعني أن شحنتك يجب أن تصل في غضون 5-7 أيام عمل تقريبًا . يرجى ملاحظة أنه لن تتم معالجة طلبك حتى نتسلم مدفوعاتك. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة “طرق الدفع”.

كيف يمكنني تتبع شحنتي؟

يمكنك تتبع حالة طلبك من خلال شبكة UPS عن طريق إدخال رقم تتبع UPS الذي تتلقاه في البريد الإلكتروني لتأكيد الشحن.

لم أستلم طلبي، ماذا أفعل؟

<5855> الرجاء اتباع خدمة تتبع البريد الخاصة بـ UPS حيث توجد الحزمة الخاصة بك حاليًا. في حالة عدم تلقي أي حالة جديدة لأكثر من أربعة أيام ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على service@GLAMIRA.ae. ي هذه الحالة، سوف نتواصل مع DHL لمعرفة مكان طلبك و / أو ما إذا كان قد فقد أثناء النقل. إذا لم تستلم أي بريد إلكتروني برقم تتبع UPS، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن.

ما هي تكاليف التوصيل لطلبي؟

اكتشف المزيد حول تكاليف الشحن من خلال النقر على هنا

كيف يمكنني الاشتراك في GLAMIRA.ae?

انقر فوق "تسجيل الدخول" في الجزء العلوي من الصفحة. ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى صفحة "تسجيل الدخول أو التسجيل"، حيث ترى نموذج الاشتراك. بمجرد ملء الحقول المطلوبة، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حساب العميل الخاص بك وإكمال المعلومات المفقودة.
يمكّنك خيار دفتر العناوين من إضافة عناوين مختلفة، والتي يمكن أن تكون مهمة إذا كان عنوان التسليم مختلفًا عن عنوان إرسال الفواتير. ضع في اعتبارك أن لديك أيضًا خيار التسجيل أثناء عملية الطلب الفعلية.

كيف أقوم بتغيير معلوماتي الشخصية؟

لتحديث بياناتك المحفوظة، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب العميل الخاص بك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك تغيير التفاصيل الشخصية الخاصة بك عن طريق النقر على الرابط "تغيير معلومات الحساب".

كم هي آمنة البيانات الخاصة بي؟

نحن نضمن أن يتم التعامل مع بياناتك بسرية وتشفيرها باستخدام برنامج خادم آمن SSL (Secure-Socket-Layer). لا يمكن لأي طرف ثالث قراءة المعلومات المشفرة لطلبك أو اسمك أو عنوانك أو بطاقة الائتمان أو التفاصيل المصرفية

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية؟

يمكنك ضبط تفضيلات الرسائل الإخبارية من صفحة إعدادات حسابك أو إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية الفعلية بالنقر فوق رابط إلغاء الاشتراك الموجود بالقرب من أعلى أو أسفل الرسالة الإخبارية.

كيف يمكنني التأكد من الحصول على مقاس الخاتم الصحيح؟

توجد عدة طرق لقياس حجم خاتمك بشكل صحيح. للتأكد من أن الخاتم يتناسب معك تمامًا، اطلب محدد مقاس الخاتم المجاني

يمكنك قياس حجم الخاتم بدقة باستخدام المسماك أيضًا إذا كان لديك في صندوق الأدوات الخاص بك. ما عليك سوى قياس القطر الداخلي للخاتم باستخدام المسماك وقراءة مخطط حجم الخاتم الخاص بنا للحصول على مقاس الخاتم الصحيح ..

إذا كنت تعرف مقاس الخاتم بالفعل ولكنك لا تعرف كيفية تحويله ، فالرجاء إلقاء نظرة على مخطط حجم الخاتم الخاص بنا ، ومن المهم أيضًا ملاحظة أن الرسم البياني يوضح المحيط الفعلي (بالمليمترات) للخاتم. يمكنك العثور على معلومات أكثر تفصيلاً في دليل تحديد مقاس الخاتم.

كيف يمكنني طلب محدد مقاس الخاتم؟

يمكنك طلبه مجانًا بإرسال بريد إلكتروني يتضمن اسمك وعنوانك إلى ringsizer@GLAMIRA.ae "طلب محدد مقاس الخاتم" ، أو يمكنك ملء النموذج في صفحة المنتج المحدد. عندما تنقر على رابط "العثور على مقاسك" الذي يمكن العثور عليه في قسم مقاس الخاتم، ستفتح صفحة منبثقة بها رابط ، ثم يمكنك ملء النموذج لتمكيننا من إرسال أحد محددات مقاسات الخواتم المجانية إليك فورا.

ماذا أفعل إذا لم أحصل على مقاس الخاتم الخاص بي؟

إذا تم إرسال مقياس الخاتم إليك ولم يصل في غضون 7 أيام، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء لدينا. يحدث أحيانًا أن تضيع الأشياء في البريد. إذا حدث هذا، فسنقوم بتعويضك عن طريق إرسال محدد مقاس خاتم آخر بسرعة.

ماذا أفعل بالمجوهرات المكسورة؟

يمكنك إرجاع المنتج حتى نصلح مجوهراتك لك. قبل إرجاع منتجك ، يرجى قراءة "سياسة الإرجاع" الخاصة بنا من خلال النقر على هنا

كيف أعتني بمجوهراتي؟

نظف مجوهراتك بقطعة قماش مبللة أو قماش تنظيف مصنوع من الألياف الدقيقة. جفف المجوهرات الفضية جيدًا قبل التخزين للحول دون آثار البقع المتبقية. بالنسبة للمجوهرات الفضية، استخدم قطعة قماش تلميع فضية للتنظيف العام. بمجرد أن تصبح مجوهراتك نظيفة، قم بتخزينها في صندوق المجوهرات الخاص بك مع قطع منفصلة من المجوهرات مفصولة بقطعة قماش ناعمة أو كيس مجوهرات. يساعد ذلك في تجنب خدش قطعة من المجوهرات أو كشطها بقطع مجوهرات أخرى. بشكل عام، تجنب ملامسة الماء لفترة طويلة مثل الاستحمام أو السباحة مع المجوهرات الخاصة بك. لا تعرض المجوهرات لعوامل التنظيف أو غيرها من العوامل الكيميائية مثل مرطبات الجسم أو مثبت الشعر أو مرطبات الاسمرار أو الزيوت من أي نوع. بالإضافة إلى هذا. لا نوصي باستخدام الحرارة الشديدة أو الماء الساخن أو أجهزة البخار أو المنظفات فوق الصوتية

ماذا لو لم تلبي منتجاتي المطلوبة توقعاتي؟

انقر هنا للحصول على معلومات شاملة حول المرتجعات.

إذا كنت أشتري هدية عبر الإنترنت، ولم تكن مناسبة أو لم تعجبهم، فهل يمكنني إعادتها؟

إذا لم تكن متأكدًا من مشترياتك، يمكنك إرجاع المنتج في غضون 60 يومًا. انقر هنا لمزيد من المعلومات حول المرتجعات.

ما هي الإصلاحات التي لا يشملها الضمان؟

وفقًا لسياسة الإنتاج الخاصة بنا، يتغير الحجم وفقًا للطراز والسبائك، ويمكن أن يخضع النقش والإصلاحات الأخرى للمنتج (المنتجات) التي طلبتها لرسوم أو بدون رسوم بعد إجراء تحقيق مفصل بشأن طلبك. .
لمزيد من المعلومات ، يرجى النقر على الرابط http://www.GLAMIRA.ae/return-policy

العمليات، غير المسموح بها بموجب الضمان والتي تغطي تغيير الحجم أو النقش أو الإصلاحات الأخرى، مذكورة أدناه:

  • لا يمكن إجراء تغييرات في الحجم للمنتجات بالأبيض والأسود من الفولاذ المقاوم للصدأ ،
  • لا يمكن حذف النقش للمنتجات بالأبيض والأسود من الفولاذ المقاوم للصدأ ،
  • لا يمكن تغيير حجم منتجات التيتانيوم،
  • لا يمكن حذف النقش على منتجات التيتانيوم.

يجب عليك شحن المنتج (المنتجات) بدون أي عناصر تكميلية لمعالجة عملية الإصلاح. ومع ذلك، فإن كل ما قد يحدث للمنتج (المنتجات) أثناء الشحن هو مسؤوليتك فقط. لن يتم إرسال العناصر التي تتضمن الشهادات وصندوق الهدايا إليك مرة أخرى بعد انتهاء عملية الإصلاح. إذا قمت بتقديم طلب للحصول على صندوق الهدايا، فيحق لك دفع رسوم الشحن المحددة مسبقًا من قبل الشركة كما هو موضح بواسطة خدمة العملاء لدينا.

ملاحظة مهمة: قد تستغرق عمليات الإصلاح وتغيير الحجم وقتًا أطول من الوقت المحدد بسبب اللإزدحام الناتج عن العطلة في ديسمبر. يرجى أخذ هذا في الاعتبار مع طلباتك.